تحليت



تحليت

ويـــن انــتـي تنــاديني وانا ويـــن امســيت
امسيتــي بعيـــدة يـــا دفــاي وحنينـــــــي

انا مســـتحيـــل عـنك يا عمــــري تخلـــيت
وما احد غيــرك سكن فــي روحــي وعيني

كيــف انســى وانا بلـذة شفــــاهك تحـليت
وليت الوفــاء يبقى العمــر لي كل سنــيني

واعيـــش انا وانتــي يا مـــلاكي ما حيـــيت
طــــول الدهــر بســــعادة بيـــــن إدينـــــي

والــيوم بعـــد ما رحلتـي آهــاتي كـــنيــــت
بصــــدري والنــــار تحــرق حبــي وظنــيني

همــــي ثقيـــل ومنـــــه بالقــــاع هــــويت
لا فــــــادنـــي حــب ولا فكــــــر فطيـــــني

عسى الايام تصلح غلطتــي وما اخطــــيت
في قــــانون الحــــب وسطــور دواوينــــــي

أرد علـــــى قصـــيدتـــك بــــعد ما لميـــــت
اوراقــي ودفــــاتـــر الايــــام تــــطــــوينـــي

آلامـــي شـديدة مـــــن سبـــايبها جنــــيت
وجـــــروح نــزيفــــة مـــزقـــت شـــراييــني

0 التعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More